استاد الدوحة
كاريكاتير

طموحات وآمال مشتركة في اليوم الاعلامي لمؤسسة دوري النجوم

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 11 September 2017
  • 12:26 AM
  • eye 598

طموحات وأحلام متعددة عبرت عنها تصريحات العديد من المدربين واللاعبين الذين شاركوا في فعاليات اليوم الاعلامي الذي أقامته مؤسسة دوري نجوم قطر تحضيرا لانطلاق الدوري الجديد الذي سيحمل الكثير من القواسم المشتركة لأهل اللعبة في مختلف مواقعهم .

بداية قال المدرب الأرجنتيني جابريل كالديرون المدير الفني لنادي قطر خلال اليوم الإعلامي لفريقه في تصريحات خاصة لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر : أن دوري نجوم QNB سيكون قوياً للغاية على كل الفرق وليس نادي قطر فقط، وكل الأندية عملت بجد وإجتهاد في الأيام والأسابيع الأخيرة سواء في التدريبات والتحضيرات أو في التعاقدات التي تمت، حيث يضم الدوري نجوماً على مستوى عالٍ وكبير للغاية في معظم الفرق وهو مايشير إلى القوة والصعوبة المنتظرة في المباريات، مضيفاً أن وجود النجوم يثري المنافسات ويجذب الجماهير للمتابعة.

فطر مستعد

وأشار إلى أن نادي قطر مستعد للموسم الجديد والذي سيأخذ مشواره خطوة بخطوة بعد العودة من الدرجة الثانية، وقال:" علينا أن نكون واقعيين وفي نفس الوقت نكون جاهزين للتحديات التي ستواجهنا، فنحن نعرف أننا على أعتاب دوري قوي للغاية ولدي الحماس والشغف الكبير والتطلع لتحقيق النجاح مع نادي قطر صاحب التاريخ العريق والجماهيرية الكبيرة، مضيفاً أن المهمة لن تكون سهلة ولكن بالعزيمة والإصرار فالفريق سيكون لديه القدرة على مجابهة التحديات.

قال ثامر جمال لاعب الغرافة في حديثه عن استعدادات فريقه لموسم دوري نجوم QNB إن الفهود في قمة الجاهزية لإنطلاق موسمهم الجديد الذي يستهله بلقاء الأهلي يوم الجمعة القادم في الأسبوع الأول، والمباراة ستكون قوية للغاية بين الفريقين الراغبين في الفوز وحصد أول ثلاث نقاط، مشيراً إلى أن الغرافة لديه الرغبة والعزيمة والإصرار لإنطلاقة قوية في الدوري حتى يحصل على الدافع لتقديم الأفضل في المرحلة المقبلة.
 
وأكد اللاعب في تصريحات خاصة لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر أن الهدف هو المنافسة على المربع في الموسم الجديد، كما أن مشاركة الفريق في البطولة الآسيوية ستزيد من الأعباء والتحديات ولكن الغرافة لديه القدرات اللازمة للتعامل مع مختلف البطولات، وقال:" عودة الفريق للبطولة الآسيوية أمر جيد ورائع، حيث سنبدأ من الدور التمهيدي قبل الإنتقال لدور المجموعات، ونأمل أن نقدم المستوى والنتائج الجيدة سواء في هذه البطولة أو دوري نجوم QNB .

رقم صعب

اما المحترف السوري بصفوف فريق العربي مارديك مارديكيان فقال أن يكون فريقه رقماً صعباً في دوري نجوم QNB للموسم 2017 / 2018 ، من خلال العمل القوي والمردود الجيد في المباريات.

واضاف : أن اللعب في دوري نجوم QNB يختلف عن غيره من الدوريات الأخرى، فلكل دوري طابع يميزه عن الآخر وأنا سعيد بالإنضمام للعربي بداية من الموسم الجديد ولمدة ثلاث مواسم، وأمل أن أشكل الإضافة التي ينتظرها الجميع مني، فالهدف هو الظهور بمستوى طيب وتقديم المردود القوي المميز في المباريات.وأشار إلى أنه متشوق ومتحفز للعب مع فريقه في دوري نجوم QNB، وقال:" أمل في تقديم مردود قوي مع فريقي في الموسم الجديد الذي سيكون مثيراً وقوياً.

 دعوة أهلاوية

ووجه لاعبو النادي الأهلي الدعوة إلى جماهيرهم لدعمهم ومؤازرتهم في الموسم الكروي 2017 / 2018 الذي يتطلع خلاله العميد للظهور بمستوى جيد وكبير في دوري نجوم QNB، حيث يستهل العميد مشواره بمواجهة الغرافة في الأسبوع الأول.
 
وتحدث عدد من لاعبي الأهلي لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر خلال اليوم الإعلامي لفريقهم، ومن بينهم المهاجم الإسباني فرانشسكو ساندازا الذي ضمه الأهلي قبل أسابيع لموسم واحد لتدعيم الصفوف.

وأكد اللاعب المهاجم الإسباني فرانشسكو ساندازا الذي ضمه الأهلي قبل أسابيع لموسم واحد لتدعيم الصفوف أن فريقه يقوم بعمل كبير خلال الأيام الحالية من خلال التدريبات والتحضيرات استعداداً لضربة بداية الدوري، مشيراً إلى أن هناك حماس كبير لدى جميع اللاعبين من أجل تقديم المستوى والنتائج المرضية التي تجعل الأهلي منافساً قوياً وصعباً في موسم سيكون مثيراً على الجميع.

وقال:" هذا موسمي الأول في دوري نجوم QNB وأتطلع بكل قوة لمساعدة فريقي والتألق وتقديم المردود الكبير، معرباً عن تفاؤله بقدرة الأهلي على تجاوز الصعوبات والتحديات في الموسم الجديد الذي هو الأول له مع الأهلي بعد التعاقد معه قادماً من نادي جيرونا الإسباني.
 
وتحدث عن التدريب تحت قيادة المدير الفني الإسباني للنادي الأهلي كاباروس، وقال:" هو مدرب صاحب إسم وتاريخ كبير في كرة القدم، ونأمل أن يحقق النجاح معنا في المرحلة المقبلة التي تتطلب التركيز والعمل بقوة من الجميع، مشيداً بالأجواء الإيجابية داخل الفريق وبالعمل الذي تم في معسكر الإعداد الخارجي الذي أقيم في هولندا الشهر الماضي وخاض خلاله الفريق تدريبات فنية وبدنية مكثفة ولعب مباريات ودية تجريبية قوية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي