استاد الدوحة
كاريكاتير

جمال بلماضي ل(استاد الدوحة ) : لم نكشف عن وجهنا الحقيقي بعد ..!!

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 11 September 2017
  • 12:12 AM
  • eye 533

نحتاج للمزيد من الوقت بعد التغيير الذي طال خط الدفاع

المساكني يعاني من الارهاق بعد مشاركته مع تونس

 

تعرض فريق الدحيل في ظهوره الاول بالموسم لخسارته كبيرة امام السد في نهائي كاس الشيخ جاسم , ورغم ان الفريق لعب بصفوف مكتملة الا انه لم يقدم المستوى المتوقع وفقد لقبه الذي احرزه في الموسم الماضي على حساب الريان .

(استاد الدوحة ) التقت مدرب الفريق جمال بلماضي الذي تحدث عن المباراة وظروفها ومستقبل فريقه في الموسم الحالي , حيث اكد على ان النتيجة لا تعبر عن حقيقة مستوى الدحيل , وان الفريق لم يكشف عن وجهه الحقيقي بعد في ظل التغييرات التي حدثت على مستوى التشكيلة خاصة على مستوى خط الدفاع الذي حدثت فيه تغييرات كبيرة بانضمام الثنائي عبدالرحمن ابكر ولوكاس منديز اضافة الى الحارس خليفة ابوبكر .

في البداية سألنا المدرب عن اسباب الخسارة التي تعرض لها الفريق امام السد في نهائي كاس الشيخ جاسم فقال :

النتيجة التي انتهت عليها المباراة لا تعبر عن حقيقة مستوانا , الاهداف التي ولجت مرمانا جاءت بسيناريو مشابه ما عدا ركلة الجزاء التي لم اتاكد من صحتها واعتقد بنسبة كبيرة انها غير صحيحة , وحتى قرار الحكم فيها جاء متاخرا , هنالك بعض الاسباب التيادت الى خسارتنا لمباراة نهائي كاس الشيخ جاسم .

نحتاج الى الوقت

ماهي ابرز الاسباب في رأيك ؟

لازلنا نحتاج للمزيد من الوقت حتى نصل الى التجانس المطلوب على مستوى خط الدفاع , هنالك عناصرا جديدة انضمت للفريق منها عبدالرحمن ابكر ولوكاس , والحارس خليفة ابوبكر اضافة الى بسام الراوي , مع مرور الوقت سوف يكونوا في حالة انسجام افضل مع بقية افراد الفريق .

ايضا هنالك بعض اللاعبين الكبار في الفريق لم يظهروا بالمستوى المطلوب في المباراة .. ماهي الاسباب ؟

يوسف المساكني شارك مع منتخب تونس في تصفيات افريقيا لكاس العالم ويعاني من بعض الارهاق بعد الجهد الذي بذله في الفترة الماضية , وهذا ما اثر عليه في المباراة , ايضا اسماعيل محمد الذي شارك مع المنتخب القطري كان يعاني من بعض الارهاق .

لماذا قمت بتغير مركز بسام الراوي الذي شارك في وسط الملعب كاساسي ؟

بسام لاعب جيد , وخلال فترة الاعداد اشركته في هذا المركز وظهر بمستوى جيد , وسوف يقدم فيه الكثير خلال المرحلة القادمة التي سنحتاج اليه فيها , انا واثق ان اللاعب سيكون اضافة كبيرة للدحيل في الموسم الحالي في وجوده بهذا المركز .

الدوري مختلف

هل تعتبر ان الخسارة الثقيلة امام السد قد تسبب قلقا قبل انطلاق الدوري ؟

الدوري منافسة مختلفة , هذه مباراة واحدة في نهائي كاس السوبر , منافسة الدوري تحتاج الى وقت طويل وسوف نكون مستعدين لها بشكل افضل , سنطوي صفحة هذه المباراة وتركيزنا سيكون على القادم , لدينا بعض الوقت لنصحح الاخطاء ونعمل على الاستعداد للظهور بصورة جيدة ؟.

مباراتكم في الجولة الاولى امام الملك القطراوي ..كيف تراها ؟

مباراة صعبة اكيد , كل مباريات الدوري ستكون صعبة لان الفرق جميعها تعمل للحصول على افضل النتائج .

****************************************

معدل انتصارات بلماضي مع الدحيل 55%

معدل الخسائر 26%

عدد الالقاب مع الدحيل 6

عدد المباريات في كل البطولات 168

التعليقات

مقالات
السابق التالي