استاد الدوحة
كاريكاتير

رئيس النادي يؤكد على عودة الفريق بثقة ..الشحانية يدشن استعداداته لدوري الثانية بالتعاقدات

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 24 July 2017
  • 11:52 AM
  • eye k

دشن فريق الشحانية استعداداته لخوض غمار دوري الدرجة الثانية بالاعلان عن التعاقدات مع عدد من اللاعبين وتجديد عقود اخرين , كما كشف النادي عن التعاقد مع مدربه الجديد الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل وهو الاسباني خوسيه مورسيا .

وتم التعاقد مع اللاعبين الجدد والمدرب على هامش الجمعية العمومية العادية للنادي والتي ناقشت العديد من المواضيع التي تهم مستقبل الشحانية , وخلال الاجتماع تم التصديق على محضر الاجتماع السابق، ومناقشة تقرير الرئيس عن اعمال النادي في السنة المنتهية وبرنامج وخطة العمل للسنة الجديدة.

المحترفون الجدد

رئيس نادي الشحانية مناحي الشمري اعلن عن تجديد عقد الاسباني الفارو ميخيل لاعب ريال مدريد الاسباني السابق لموسم جديد، كما جدد للمهاجم امانجوا، فيما استعاد الفريق اللاعب الارجنتيني لوتشو الذي سبق له وأن لعب مع الشحانية ، ووقع النادي عقداً لمدة موسم مع اللاعب الارجنتيني، بجانب توقيعه مع المحترف العماني نادر عوض.

و لم تكفى الادارة بهذه التعاقدات بل جددت لقائد الفريق عبدالله خالد، واستعاده لاعبها السابق الولي باسكوا القادم من صفوف نادي الريان بعد موسمين غياب عن الشحانية  وذلك في اطار خطة تدعيم الفريق قبل انطلاقة الموسم الجديد .

مناحي الشمري : فريقنا يملك الخبرة

ومن جانبه قال مناحي الشمري رئيس النادي بإن إدارة الشحانية تجدد الولاء حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وتقف خلف القيادة الحكيمة.

وكشف بإن طموح الشحانية هو العودة مجدداً لدوري نجوم قطر، بعد أن هبط في الموسم الماضي نتيجة تقليص عدد الاندية من 14 إلى 12، وبعدما حل في المركز الثاني عشر الذي اهله للعب مباراة فاصلة امام قطر خسارها الفريق وعاد لدوري الدرجة الثانية.

واشار مناحي إلى أن الفريق اكثر خبرة من المواسم الماضية، وقادر على العودة مجدداً لدوري نجوم قطر، وذلك لما يمتلكه من امكانيات كبيرة، مشددا في الوقت ذاته على صعوبة المنافسة في الموسم الجديد في ظل وجود فرق مثل الوكرة ومعيذر والشمال ومسيمير في دوري الدرجة الثانية، والتي سبق لها وأن صعدت لدوري النجوم من قبل.

الجمعية العمومية العادية

جددت الجمعية العمومية لنادي الشحانية الولاء لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وذلك خلال الاجتماع الذى اقيم أمس الاول بعد اكتمال نصاب الجمعية العمومية العادية بحضور 18 عضواً من أصل 32 عضواً مسجلا في كشوفات النادي ، واكد المجتمعون على ولائهم لوطنهم وحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى ، ووقفهم خلف القيادة الرشيدة رافعين شعار كلنا قطر كلنا تميم.

وخلال الاجتماع تم التصديق على محضر الاجتماع السابق، ومناقشة تقرير الرئيس عن اعمال النادي في السنة المنتهية وبرنامج وخطة العمل للسنة الجديدة، بجانب اعداد الحساب الختامى، ومناقشة الموازنة العامة للسنة المقبلة، ومناقشة تقرير مراقب الحسابات، وتعين مراقب حسابات جديد، هذا بالاضافة إلى النظر لمقترحات أعضاء الجمعية العمومية.

وعقب اجتماع الجمعية العمومية عقد النادي مؤتمرا صحفيا لتقديم المدرب الاسباني خوسيه مورسيا الذي سيتولى مهمة تدريب الفريق في دوري الدرجة الثانية، ووقع المدرب على عقد لمدة عام واحد خلال المؤتمر، كما عقد مؤتمرا أخر لتقديم اللاعبين المحترفين والمحليين الذين تم التعاقد معهم، والذين تم التجديد لهم.

مورسيا سعيد

وفي نفس الاطار اعرب المدرب الاسباني الجديد مورسيا عن سعادته بالتعاقد مع فريق الشحانية، مشيرا إلى أن الدوري القطري اصبح محل اهتمام العديد من الاندية حول العالم، وانه يسعى لتقديم نفسه كمدرب من خلال اعادة الشحانية لدوري النجوم مجددا.

وكشف بأنه يعرف الكثير عن الكرة القطرية، وجاهز للتحدي الصعب مع فريقه الجديد، مؤكدا بإن الفريق سيصعد للدوري في الموسم المقبل.

وبالنسبة للاعبين الجدد والذين تم التجديد معهم، فجميعهم اعربوا عن سعادته الكبيرة بالتواجد في فريق الشحانية، مؤكدين بإن هدف الفريق هو العودة لدوري نجوم قطر ولن يرضى اللاعبون بغير الصعود بأي حال من الاحوال على الرغم من صعوبة المهمة.

وينتظر ان يكون الفريق بدأ استعداداته من خلال تدريبات يومية على الملعب الفرعي للنادي قبل المغادرة الى المعسكر الخارجي والذي سيكون بمثابة فترة اعداد رئيسية لخوض منافسات دوري الدرجة الثانية والتي يطمح فيها الفريق لتسجيل حضوره القوي .

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي