استاد الدوحة
كاريكاتير

فهد شنين من معسكر الاعداد الخارجي في النمسا : تجربة احترافي في اوبين سلاحي لأثبات جدارتي مع السد

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 24 July 2017
  • 11:51 AM
  • eye 600

شدد فهد شنين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد والعائد من الأحتراف الخارجي عن سعادته الكبيرة بتواجده من جديد مع عيال الذيب , ويعد اللاعب احد العناصر المهمة الذي سبق له خوض تجربة احترافية , كما شارك مع المنتخبات الوطنية الناشئين والشباب والاولمبي ويطمح للتواجد مع المنتخب الاول في المستقبل .

ويعد فهد احد اللاعبين الذين يملكون طموحا لتطوير نفسه في المستقبل خصوصا وانه قدم مستويات عالية في اخر تجربة له مع العنابي الاولمبي في نهائيات كاس اسيا 2016 التي اقيمت في الدوحة والتي حصل فيها المنتخب على المركز الرابع وكان قريبا من الوصول الى اولمبياد ريودي جانيرو في البرازيل .

اللاعب الذي خاض تجربة احترافية مميزة مع فريق اوبين البلجيكي يستعد لاثبات نفسه مع فريق السد في الموسم الجديد الذي سيكون تحديا كبيرا للاعب والذي اكد على انه مستعد لخوض التجربة القادمة وتقديم افضل ما عنده رغم وجود لاعبين كبار رفقة الفريق السداوي .

وكان اللاعب بدأ مشواره مع السد من فئة البراعم , ويستعد بعد عودته لتقديم الكثير لفريقه الذي يراهن عليه في الموسم الجديد حيث يدخل السد تحديات عديدة ابرزها المنافسة على لقب دوري نجوم قطر والذي كان قريبا من الفريق الموسم الماضي , كما سيشارك الفريق السداوي في دوري ابطال اسيا والذي يسعى فيه لتقديم مستويات عالية كما جرت العادة حيث كان الفريق دائما منافسا على اللقب القاري الذي حققه لاخر مرة في العام 2011 .

سعيد بالعودة لصفوف السد

وقال اللاعب في حديثه لموقع النادي من معسكر الاعداد الخارجي المقام في النمسا : سعيد بالعودة للزعيم القطري من جديد , خاصة وأنا ولد نادي السد السابق والحالي , وكنت قد تدرجت فى الفئات السنية من عام 2002 , وحتى الوصول لفريق الناشئين وقبل الأنتقال لفريق دوسلدورف الألماني عام 2012 , ثم ألى فريق أوبن البلجيكي والذى لعبت فيه فى أول سنتين مع فريق B , حتى أنتقلت للفريق الأول وشاركت معه بصفة مستمرة.

ونوه شنين في تصريحاته الى أن عودته لقلعة الزعيم شرف كبير له كلاعب كرة قدم , وقال : عودتي لنادي السد شرف كبير , لاسيما وهو بيتي , وعلى الرغم من العروض التى جائتني الا أن رغبتي بالتواجد مع الزعيم حسمت الموقف , وأيضا تمسك الادارة الكبير بي أعطاني المزيد من الثقة بعد أنتهاء أعارتي لفريق أوبن , وأن أكون متواجد مع أفضل فريق فى قطر وأخوض معه تحدي جديد وكبير.

تجربته الاحترافية

وحول الأستفادة التى حققها بعد تجربته الأوروبية , أشار لاعب السد الى أن 5 سنوات فى أوروبا ساهمت فى تطور أدائه بشكل كبير , وقال شنين : الأحتراف الخارجي ساهم فى تطوري بشكل كبير داخل الملعب وخارجه , من حيث الألتزام بكل شيئ والتركيز على كل جوانب كرة القدم , وداخل الملعب من حيث تطور مستوى السرعة والقوة , لاسيما والدوري البجيكي أقوى بكثير من الدوريات العربية , وهذا ما سيساعدني على خوض التحدي بكل قوة , وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع.

اجواء المعسكر الخارجي

وعن أجواء المعسكر الاعدادي الذى يخوضع الزعيم بالنمسا استعدادا للموسم الجديد , شدد لاعب نادي أوبن البلجيكي السابق على أن الأجواء فى معسكر الزعيم عائلية ومثالية , وقال : الأجواء عائلية للغاية ومعظم اللاعبين لعبت معهم فى المنتخب واسباير ونجحت فى الأنسجام السريع , ومع وجود كل هذة العوامل واللاعبين الكبار من أمثال تشافي , بالتأكيد السد سيكون أفضل بكثير الموسم المقبل.

وأكد فهد على أن لديه أكثر من طموح الموسم المقبل , ويأتي الأول مشاركته القوية مع الفريق وحصد البطولات , وأن يكون جمهور الزعيم الداعم الأول للفريق راضي عن مسيرة الفريق فى قادم الاستحقاقات , ثم أهتمامه بمشاركته مع العنابي والتى تعتبر من أهم أولوياته , وقال ” أنضمامي للعنابي شيئ هام بالنسبة لي ودائما سأكون متواجد تحت أمر الجهاز الفني فى أى وقت .

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي