استاد الدوحة
كاريكاتير

حارس الدحيل الجديد احمد سفيان :أعتز بوجودي مع فريق يطمح دائما لمنصات التتويج

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 20 July 2017
  • 12:17 AM
  • eye 990

اصبح نادي الدحيل المحطة الرابعة في مشوار الحارس احمد سفيان والذي بدأ مشواره الحقيقي مع نادي الوكرة ثم انتقل الى فريق الجيش ومنه الى الخريطيات ليحط رحاله اخيرا في فريق الدحيل ليدافع عن الوانه اعتبارا من الموسم المقبل , ووقع سفيان على عقد انتقال الى الفريق لمدة خمس سنوات برفقه زميله سعود الخاطر الذي سيستمر معه في المنافسة على حراسة المرمى بعد ان تواجدا من قبل في الوكرة والجيش واخيرا مع الدحيل .

حارس الدحيل الجديد احمد سفيان تحدث ل(استاد الدوحة ) في حوار كشف فيه عن مشواره القادم , حيث اكد ان انتقاله الى فريق يطمح دائما لمنصات التتويج يمثل تحديا كبيرا بالنسبة لهم كلاعبين و ووعد ببذل اقصى جهده مع الفريق في الموسم المقبل .

تحدث اللاعب عن مسيرته مع الوكرة والجيش والخريطيات مؤكدا انها محطات اكتسب من خلالها خبرة كبيرة , مشددا على صعوبة المنافسة في الموسم المقبل الذي سيلعب فيه دوري النجوم من اثني عشر فريقا .

في البداية سألنا سفيان عن انتقاله الى فريق الدحيل ..  فقال :

انتقالي إلى نادي الدحيل يمثل محطة مهمة في مشواره الإحترافي في عالم كرة القدم خاصة وأن نادي الدحيل هو أحد الأندية المميزة ليس على نطاق دوري النجوم محلياً فقط بل حتى على المستوى الأسيوي , وهو دائم التواجد في البطولة القارية , سعادتي كبيرة بأن أمثل هذا النادي الكبير وأرتدي شعاره، وأكون أحد أفراد قائمة لاعبيه وهذا بالتأكيد سيعني لي الكثير وسيمثل حافزاً بالنسبة لي ويجعلني أقدم أقصى ما لدي لخدمة الشعار الجديد .

 

لعبت موسمين لنادي الخريطيات وقدمت معه اداءا عاليا , ماهو الفرق بين التجربتين ؟

 

الخريطيات فريق مكافح في الموسم الماضي قدم مستوى جيدا خاصة في نصف الموسم الثاني حصلنا على المركز السابع , التجربة معه اضافت لي الكثير لاننا نلعب امام فرقا كبيرا , وبالنسبة لحارس المرمى عندما يواجه مهاجمين كبار فهذا امر يكسبه تجاربا وخبرات , الدحيل هو امتداد طبيعي لفريقي لخويا والجيش , وطموحه التواجد دائما في منصات التتويج و هذا الامر سيشكل تحديا كبيرا بالنسبة لنا كلاعبين اعتبارا من الموسم المقبل , الذي نطمح فيه لتقديم الاضافة خصوصا وان هذا النادي مر عليه لاعبين كبار في مختلف المراكز .

سعود حارس مميز

المنافسة بينك وزميلك سعود الخاطر ستعود من جديد بعد ان كانت في الوكرة وفريق الجيش كيف تراها ؟

 

سعود اخي قبل ان يكون زميلي , لعبنا سويا في الوكرة وايضا انتقلنا الى فريق الجيش معا , بعد ذلك انتقلت انا الى الوكرة وهو تواجد في فريق الجيش , سعود حارس مميز وموهوب , والمنافسة بيننا ستكون لمصلحة فريق الدحيل بكل تاكيد , وفي وجود المنافسة بين اكثر من حارس سيطور اداء كل واحد منا لان اي لاعب يطمح دائما للمشاركة بشكل اساسي .

بدأ الاعداد للموسم الجديد , كيف ترى الاجواء في النادي ؟

فعلا نحن في مرحلة تدريبات تمهيدية يومية وسوف نغادر الى المعسكر الخارجي في النمسا , وهو سيكون محطة الاعداد الرئيسية والمهمة للموسم القادم , فترة التحضير والاستعداد ستكون جيدة وسوف نستفد منها كثيرا بلاشك في وجود المدرب جمال بلماضي .

 

هل تطمح للعودة للمنتخب من جديد في الموسم المقبل ؟

 

بلاشك , اللعب للمنتخب شرف كبير , وطموح دائم , وساعمل بكل جهدي لتقديم المستوى الذي يجعلني اعود الى صفوف العنابي الاول , كنتب ضمن قائمة المنتخب في بطولة كاس الخليج الاخيرة وكاس اسيا واكتسبت خبرة كبيرة من التواجد مع اللاعبين والمدربين .

كيف ترى المنافسة في دوري النجوم في الموسم الجديد ؟

المنافسة ستكون صعبة خصوصا بعد ان تم تقليص عدد فرق الدوري من 14 الى 12 , هنالك فرقا اعتادت على التواجد في القمة والمنافسة على درع الدوري , لكن هنالك فرقا لديها طموحات وتسعى لتكون الحصان الاسود في المنافسة , الفوارق دائما بين فرق دوري النجوم لا تكون كبيرة ومن هنا تاتي صعوبة المنافسة في البطولة المحلية .

المحافظة على الدرع

الدحيل سيدخل الموسم الجديد بتحدي المحافظة على لقب الدوري ؟

بالتاكيد الطموح سيكون في المحافظة على درع الدوري , والفريق سيكون منافسا اكيد كما كان في كل المواسم الماضي والتي احرز فيها لقب الدوري خمس مرات , الهدف الاول هو دوري بالنسبة للفريق ولاعبيه .

ودوري ابطال اسيا ايضا منافسة مهمة للفريق ؟

بلاشك دوري ابطال اسيا ايضا يعتبر تحديا والفريق دائما يسعى للمنافسة على لقبه , واكتسب خبرة كبيرة في السنوات الماضية التي وصل فيها الى الادوار النهائية من البطولة القارية , نتمنى ان يكون المشوار افضل في الموسم القادم على مستوى الدوري المحلي ودوري ابطال اسيا .

 

 

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي