استاد الدوحة
كاريكاتير

قيس اليعقوبي : اسعى لتحقيق النجاح وتجربتي مع العربي ستكون مختلفة !

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 10 July 2017
  • 2:11 AM
  • eye 794

اعلن التونسي قيس اليعقوبي مدرب العربي الجديد في تصريحاته خلال تقديمه في المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي عن قبوله للتحدي واستعداداته لتقديم جهد وعمل متواصل مع الفريق ليحقق عبره النجاح بعد تجربته الاولى مع الوكرة والتي اعتبر انها غير ناجحة .

وكان العربي تعاقد مع المدرب بنهاية الموسم الماضي خلفا للبرازيلي اوزفالدو اوليفيرا ووضع على عاتقه مهمة اعادة التوزان للفريق الذي لم يكن موسمه الماضي مرضيا لجماهيره بعد ان كان مهددا بالهبوط الى الدرجة الثانية حتى اخر الجولات .

المدرب رفض ان يعد بتحقيق الانجازات ولكنه اكد انه يعد بالعمل الجاد مع الفريق وسيكون هدفه اعادة الهيبة للفريق الذي فقد الكثير من بريقه في السنوات الماضية , معتبرا ان هذه المهمة تتطلب جهدا كبيرا من جميع الاطراف لان النجاح لا يتحقق الا بالعمل الجماعي .

سعيد بتدريب العربي

المدرب التونسي اكد في بداية حديثه انه قبل التحدي بتدريب العربي بعد تجربته السابقة مع الوكرة في الموسم الماضي , وقال : أنا سعيد بتدريب العربي في الموسم الجديد وأشكر إدارة النادي العربي على هذه الثقة وأتمنى أن أوفق مع الفريق هذا الموسم وأن نحقق طموح العربي وجماهيره .

وأضاف مدرب العربي الجديد في تصريحاته : عندما وصلني عرض النادي العربي لم أفكر طويلاً في هذا العرض حيث وافقت بصورة فورية لأن العربي ناد جماهيري كبير وهو نادي الشعب في قطر ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وأعلم حجم المسؤولية الكبيرة التي على عاتقي وأنا متفائل بهذه التجربة الجديدة لي مع العربي .

وعن طموحاته مع النادي في الموسم الجديد قال اليعقوبي: لدينا عدة اهداف نسعى الى تحقيقها وهدفنا في الموسم الجديد كجهاز فني أو إدارة هو الارتقاء بمستوى الفريق ولا نعد بالفوز بالبطولات أو المنافسة على الألقاب حتى لا نضع اللاعبين والجهاز والإدارة في ضغط وكل ما نعد به هو العمل بكل قوة من أجل مصلحة النادي، وأن يتحدث الجميع عن هذا العمل.

التجربة السابقة مع الوكرة

المدرب تطرق في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الى تجربته الماضية مع فريق الوكرة وقال : دائماً المدربين يعملون ويسعون لتقديم الأفضل وتجربتي مع الوكرة لم تكن ناجحة والظروف لم تخدمنا في البقاء وتجربة العربي ستكون مختلفة وهي لم تبدأ بعد حيث يتم التحضير للموسم الجديد بصورة جيدة ومتفائل ولست قلقاً من هذا التحدي.

وتابع اليعقوبي: مهمتي مع العربي أن يرجع الفريق بكل قوة وأن تكون له هيبته في بطولة الدوري أمام المنافسين وفي الموسم الماضي الفريق خسر مباريات مع فرق هبطت للدرجة الثانية ونحن نريد أن يكون الفريق له شخصيته وهذا الأمر سوف يظهر من خلال تكوين فريق مميز من اللاعبين بالنزول لمعدل الأعمار إلى 26 عاماً.

وأضاف المدرب التونسي : أعلم أن مهمتنا ليست سهلة بل صعبة جداً وسوف نعمل بكل قوة مع الفريق حتى يكون لنا شكل مميز في الأداء طوال الموسم بما يحقق لنا النجاح المطلوب واستعادة روح العربي القوية ولذلك قبلت التحدي وجاهز لتقديم الأفضل ومتفائل بالعمل داخل النادي.

وعن الصفقات الجديدة قال: كل الصفقات التي يتم التعاقد معها تتم من خلال مشاورات لي مع إدارة النادي وهذا الأمر يحدث منذ أن تعاقدت مع العربي وأنا مسؤول عن هذه التعاقدات , واتمنى ان يتوفق اللاعبين الجدد مع الفريق في موسمه القادم والذي سيكون تحديا للجميع وسيكون العمل فيه جماعي .

وعن إمكانية أن يكون العربي بين الأربعة الكبار قال اليعقوبي: كما ذكرت نحن لا نمتلك غير العمل ولا نعد بأي شيء وبإذن الله يكون الموسم الجديد مميزاً للعربي ومختلفاً عن الموسم الماضي وأنا قبلت التحدي لأنني أعلم بقيمة هذا النادي وجماهيره , وسوف ابذل كل جهدي للحصول على افضل النتائج الممكنة معه .

 جاسم الكواري نائب الرئيس: اقتربنا من التعاقد مع خلفان

أكد جاسم محمد الكواري نائب رئيس النادي العربي أن قيس اليعقوبي مدرب معروف واسم كبير في كرة القدم التونسية وقال: نحن نعرف المدرب جيداً وثقتنا كبيرة في أنه سوف يعطي الإضافة للنادي العربي في الموسم الجديد ونتمنى له التوفيق بما يسعد جماهيرنا.

وأضاف جاسم الكواري: إدارة النادي سوف تقف خلف المدرب وتدعمه بكل قوة حتى يحقق النجاح المطلوب ونعمل معاً ليكون لدينا فريق جيد دفاعياً وهجومياً وفي الوسط.

وعن صفقة خلفان إبراهيم قال الكواري: خلفان هو ابن النادي العربي ونحن تفاوضنا معه وهو قريب جداً من ارتداء الفانلة الحمراء والكل ينتظر قدوم خلفان للعربي والعودة لبيته ونتمنى أن نوفق في التعاقد معه وفي نفس الوقت لديه الرغبة في العودة للعربي .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي