استاد الدوحة
كاريكاتير

لاعب الجيش ماجد محمد ل (استاد الدوحة ) :تقليص فرق دوري النجوم سلاح ذوحدين

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 28 June 2017
  • 11:04 PM
  • eye 833

تعرض لاعب فريق الجيش ماجد محمد في الموسم الماضي للاصابة بقطع في الرباط الصليبي  للركبة خلال مباراة الأهلي في الأسبوع التاسع لدوري نجوم قطر , وغاب اللاعب على اثر الاصابة القوية حتى نهاية الموسم ولازال ماجد يواصل برنامجه التأهيلي وتبقى له شهر ليكون جاهزا للمشاركة , واصبح بامكانه اللحاق ببداية الاعداد للموسم الجديد .

(استاد الدوحة ) التقت باللاعب الذي تحدث عن الموسم الماضي وعن مستقبله وعن مستجدات الموسم المقبل , واكد اللاعب انه متخوف من تجربة الدوري ب12 فريقا بعد قرار تقليص الفرق من 14 مشيرا الى انه قد يكون سلاحا ذوحدين ويخشى ان يؤثر على المستوى العام للمنافسة .

تحدث اللاعب عن مستقبله واكد انه لم يحسم مصيره بعد بعد انتهاء عقده مع الجيش , وهو حاليا يدرس مجموعة من العروض وسوف يستقر على احدها في القريب العاجل ليواصل بالتالي مسيرته في الدوري للموسم الجديد , واكد اللاعب ان الموسم الماضي كان صعبا عليهم في فريق الجيش الذي تعرض لاعبوه لعدد من الاصابات القوية والتي ادت الى تراجع ترتيب الفريق الذي احتل المركز الرابع في نهاية المسابقة ..

في البدأية سألنا اللاعب عن مدى تعافيه من الاصابة التي لحقت به على مستوى الرباط الصليبي للركبة وعن جاهزيته للموسم المقبل ..فقال :

الحمد لله انا في المراحل النهائية للتأهيل وتبقى لي شهر تقريبا او اقل للعودة الى الملاعب , العلاج يسير في الطريق الصحيح وساكون جاهزا للمشاركة من بداية الاعداد للموسم المقبل .

الاصابات ضربت فريق الجيش بقوة في الموسم الماضي ..ماتعليقك عليها ؟

فعلا تعرض عدد كبير من لاعبي فريق الجيش لاصابات متكررة في الموسم الماضي ومعظمها كانت اصابات قوية بداية من المهاجم عبدالرزاق حمد الله الذي اصيب في المعسكر الخارجي ثم اصابة خالد عبدارؤوف , وايضا اصابتي , لكن لانملك الا ان نقول الحمد لله لان هذه الاصابات هي قضاء وقدر .

تاثير الاصابات

كيف كان تاثير الاصابات على مشوار الفريق ؟

لاشك انها اثرت بشكل واضح على نتائج فريق الجيش الذي كان مرشحا قويا ليكون منافسا على جميع البطولات , وحصلنا على المركز الرابع في الدوري ووصل الفريق الى المباراة النهائية في كاس قطر , كان الفريق يحاول تحقيق لقب في الموسم الماضي , ولكن الاصابات المتكررة كانت سببا في عدم اكمال المشوار بالصورة الصحيحة والشكل المطلوب .

لنتحدث عن مستقبلك اين ستكون وجهتك القادمة بعد انتهاء عقدك مع فريق الجيش ؟

مازالت صراحة ادرس بعض العروض ولم احسم مصيري حتى الان , هنالك اكثر من ناد , وسوف يكون الحسم في الايام المقبلة .

دوري الموسم المقبل سيكون ب12 فريقا , كيف ترى التجربة ؟

لايمكن الحكم على التجربة قبل معايشتها , ولكن على الصعيد الشخصي انا متخوف من تاثير التقليص على المستوى العام للدوري والكرة القطرية بشكل عام , هنالك مستجدات كثيرة في الموسم المقبل اتمنى ان لايكون لها تاثير على المستوى العام خاصة التقليص الذي قد يكون خصما على المستوى العام للمنافسة لان الدوري شهد ارتفاعا في مستواه بالمواسم الماضية ولابد ان نحافظ عليه بل ويتطور للافضل .

الدوري سيكون صعبا

المنافسة في الموسم الجديد كيف تراها ؟

الدوري سيكون صعبا على الجميع لكن هنالك بعض الفرق التي ستكون منافسة على اللقب طبعا كما كانت في كل موسم , وخلال المواسم الاربعة الماضية كان يتواجد في المربع ثلاثة فرق بشكل دائم وهي السد ولخويا والجيش , وانضم اليهم الريان في اخر موسمين , لكن  المنافسة في الموسم المقبل سوف تتغير لان فريق الجيش اندمج مع لخويا تحت مسمى الدحيل , والفريق الجديد اكيد سيكون منافسا قويا , اضافة الى السد الذي حقق في الموسم السابق بطولتي كاس قطر وكاس الامير .

لعب لاكثر من فريق وتنقلت ما بين السد والسيلية والجيش , ماهي التجربة الافضل بالنسبة لك ؟

كل تجربة تختلف عن الاخرى ,  في السد عايشت تحقيق بعض البطولات واستفدت ايضا من تجربتي مع السيلية , ومع فريق الجيش ايضا كانت تجربة مهمة بالنسبة لي شهدت تحديا كبيرا وايضا حصلنا فيها على بطولة كاس قطر مرتين , هذه التجارب في النهاية تمنح اللاعب الكثير من الخبرات في حياته ويستفد منها في المستقبل .

موسمك الماضي هل كان للنسيان ؟

فعلا موسم كان صعبا بكل تفاصيله ,تعرضنا فيه لاصابات كثيرة , وايضا كان فيه قرار الدمج لفريق الجيش , وهو ما كان له وقع محزن علينا جميعا كافراد في الفريق واسرة لفريق كنا نسعى ونخطط للمستقبل , طوينا صفحة الموسم الماضي ونتطلع حاليا للقادم .

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي