استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب المرخية يوسف ادم يتحدث عن طموحاته مع الوافد الجديد في رحلة التحدي

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 22 June 2017
  • 1:00 AM
  • eye 549

قدم نادي المرخية لوسائل الاعلام مدربه الوطني يوسف ادم ولاعبيه المحترفين الغامبي تيجان تيجا والمهاجم الغاني كوامي كاريكاري , وذلك في حضور نائب رئيس النادي محمد علي النعيمي , وكان المرخية قام بعدة صفقات على مستوى اللاعبين الاجانب والمحليين خلال الايام الماضية حيث تعاقد ايضا مع الحارس الصاعد فهد يونس احمد اضافة الى المدافع المخضرم مدحت مصطفى .

وينتظر خلال الفترة القادمة ان يكمل النادي تعاقداته مع المحترفين الاجانب وايضا اللاعبين المواطنيين وذلك في اطار خطة تدعيم الفريق بعدد من العناصر في سبيل كسب معركة البقاء بدوري النجوم .

 وتحدث محمد علي النعيمي نائب رئيس نادي المرخية، ورحب بالمدرب يوسف آدم واللاعبين المحترفين الأجانب، وقال بأنهم في النادي يشجعون المدرب الوطني، ويوسف آدم واحد من الكفاءات القطرية التدريبية، ويسعدون بأن يتولى الأمور الفنية لفريق الكرة في النادي، مؤكداً دعمهم الكامل له لتجهيز فريق مميز بعناصر محترفة ومحلية على مستوى عالٍ من أجل إثبات وجود المرخية بين أندية دوري نجوم قطر في الموسم الرياضي الجديد .

يوسف ادم يقبل التحدي

من جانبه عبر مدرب الفريق يوسف آدم عن تقديره الكبير لإدارة نادي المرخية برئاسة مبارك راشد النعيمي ومحمد علي النعيمي، وقال إنه كمدرب يسعى لإثبات قدرات المدرب الوطني بدوري نجوم قطر، مؤكداً في الوقت ذاته أنه سيعمل بكل جد من أجل تحقيق أهداف وطموحات النادي في دوري نجوم قطر .

وقال المدرب إن هدفه هو تحقيق البقاء والظهور بأفضل صورة فنية بين أندية دوري نجوم قطر في الموسم الجديد على أن يمتد طموحه خطوة خطوة نحو منطقة الأمان في الدوري، مؤكداً ان المنافسة لن تكون سهلة ولكنه واثق في قدراته كمدرب وطني، ويجد أن الفرصة مناسبة بالنسبة له لقيادة المرخية للنتائج المرجوة.

وكشف يوسف آدم عن برنامجه التحضيري للموسم الجديد الذي سيبدأ في يوليو بالتجمع للفريق، ثم معسكر خارجي سيقام في تركيا وتحديدا في منطقة انطاليا , حيث سيخوض فريق المرخية عدة تجارب اعدادية هنالك قد يصل عددها الى اربع مباريات على الاقل .

وقال ادم انه يسعى لكسب رهان البقاء مع الفريق في دوري النجوم مشددا على ضرورة الاستفادة من تجارب بعض الفرق التي صعدت وهبطت الى دوري الدرجة الثانية مرة اخرى .

واكد يوسف ادم ان كسب تحدي البقاء في دوري النجوم يحتاج الى عمل كبير واشاد بالجهد الذي تقوم به ادارة نادي المرخية في الفترة الحالية لتدعيم الفريق بعدد من اللاعبين سواء على صعيد المحترفين الاجانب او المحليين .

وقال مدرب المرخية انه وضع برنامجا لفترة الاعداد يأمل ان ينعكس بنتائجا ايجابية على الفريق في الموسم الجديد , حيث سيخوض الفريق ايضا تجربة ودية في الدوحة قبل السفر الى المعسكر الخارجي وبعد العودة ايضا يمكن ان يخوض مباراتين على الاقل قبل انطلاقة دوري النجوم .

وشدد المدرب على ان الفريق يمكن ان يكتسب الخبرة مع مرور المباريات , كما ان التجارب الودية سوف تساهم في زيادة التجانس بين اللاعبين خصوصا وان الفريق سيضم اربعة محترفين جدد اضافة الى اللاعبين المحليين .

كاريكاري ينضم للفريق

بات المهاجم الغاني كوامي كاريكاري الصفقة الثانية لفريق المرخية على صعيد التعاقدات مع المحترفين الاجانب بعد ان كان النادي ضم الى صفوفه المحترف الغامبي تيجان تيجا , كوامي البالغ من العمر  25 سنة لعب لعدة اندية قبل ان يحط رحاله في فريق المرخية حيث سبق له التواجد مع اندية  بالي سبور التركي , ونادي هافكوسند النرويجي ولعب في اخر محطاته مع نادي  كاميانسكي الاوكراني .

وقال المهاجم  الغاني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقده النادي لتقديمه إن اللعب في قطر شرف كبير لأي محترف يريد إثبات قدراته، وقال إنه عندما تلقى العرض قام بدراسة الأندية ومستويات اللاعبين في دوري نجوم قطر وتعرف على الكثير ووجد نفسه جاهزاً لخوض تجربة جديدة وقوية تعينه على مساعدة فريق المرخية في الموسم الجديد.

وتحدث المحترف الغامبي تيجان جيتا، وقال إنه سيعمل على إثبات وجوده كمحترف في دوري نجوم قطر، وهو دوري له سمعة كبيرة ويضم أسماء كبيرة من المحترفين، مضيفاً أنه لم يتردد عندما تلقى العرض للإنضمام لنادي المرخية وسيقدم كل خبراته التي إكتسبها مع منتخب بلاده الذي يحمل شارة قيادته.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي