استاد الدوحة
كاريكاتير

لماذا غضب رونالدو من زميله  مارسيلو ؟ 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 24 April 2017
  • 3:34 PM
  • eye 495

جاء فوز برشلونة على ريال مدريد في الكلاسيكو، أمس الأحد، بطريقة مثيرة، حيث عدل خاميس رودريجيز النتيجة لريال مدريد 2/2، قبل دقائق قليلة على النهاية، لكن الثواني الأخيرة شهدت تسجيل ميسي لهدف قاتل لبرشلونة، منهيًا المواجهة بنتيجة 3/2.
وقبل الهدف الثالث كان ريال مدريد في حالة هجوم، وقطع سيرجي روبيرتو، لاعب برشلونة، الكرة من مناطق فريقه، لينطلق بسرعة باتجاه مرمى ريال مدريد، ممررًا الكرة باتجاه جوميز، الذي مررها بدوره لميسي ليسكنها شباك كيلور نافاس. 
صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من النادي الملكي، كشفت عن رد فعل نجم الميرينجي، كريستيانو رونالدو، بعد الهدف، حيث قالت إنه كان غاضبًا من زملائه.
وقال رونالدو لزميله مارسيلو بعد الهدف "ارتكب خطأً"، في إشارة إلى أنه كان بإمكانه ارتكاب خطأ تكتيكي في وسط الميدان لمنع روبيرتو من التقدم، خصوصًا أن التعادل كان سيبقي الأمور على حالها، وأيضًا لكون ريال مدريد يلعب بصفوف ناقصة، بعد طرد راموس في الدقيقة 77، إلا أن مارسيلو لم يفعل شيئًا و ترك لاعب البرسا يتقدم للأمام.
وبعد المباراة كانت الأنظار متجهة نحو مارسيلو، واعترف اللاعب بالخطأ الذي ارتكبه، حيث قال عقب انتهاء اللقاء: "الهدف الثالث كان خطأً مني، لكن أي شخص يمكن أن يقع فيه، وسأتعلم منه"، بحسب الصحيفة المدريدية
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي