استاد الدوحة
كاريكاتير

كونتي: تشلسي لم يحسم لقب البريميرليغ  

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 02 April 2017
  • 11:44 PM
  • eye 538

أقر الايطالي انطونيو كونتي مدرب نادي تشلسي متصدر ترتيب الدوري الانكليزي لكرة القدم، بأن فريقه لم يحسم اللقب بعد، وذلك في أعقاب خسارته المفاجئة أمام ضيفه المتواضع كريستال بالاس السبت.
وخسر تشلسي على ملعبه "ستامفورد بريدج" 1 - 2 أمام ضيفه الذي يحتل المركز 16، بينما فاز مطارده توتنهام هوتسبر اللندني على بيرنلي 2 - صفر وقلص الفارق في الصدارة الى سبع نقاط فقط.
وتتبقى تسع مراحل من الدوري الانكليزي.. وتنتظر تشلسي الساعي الى لقب ثان في الأعوام الثلاثة الأخيرة، مباراة صعبة منتصف الأسبوع أمام مانشستر سيتي في المرحلة الحادية والثلاثين.
وقال كونتي بعد الخسارة أمام كريستال بالاس، وهي الأولى لتشلسي على ملعبه بعد 13 مباراة في مختلف المسابقات، "بالنسبة الى الآخرين، هذه نتيجة جيدة، وتجعل البطولة أكثر إثارة للاهتمام."
واضاف: لكنني قلت مرارا أن الدوري ينتهي عندما تصبح متأكدا حسابيا من انك أحرزت اللقب.. بخلاف ذلك، عليك ان تلعب كل مباراة وتحاول الفوز بها، وأكرر أن لا وجود للمباريات السهلة في انكلترا.
واشار الى ان على تشلسي "اللعب ضد مانشستر سيتي الأربعاء وكلنا ندرك قوة هذا الفريق" الذي يحتل حاليا المركز الرابع في الترتيب بفارق 12 نقطة عن تشلسي، ويلاقي في وقت لاحق أرسنال.
واعتبر ان الاهم حاليا هو التعافي بشكل جيد جدا والراحة (...) من المهم التحضير بشكل جيد للمباراة مع سيتي، مشددا على ان كل مباراة من الآن حتى النهاية ستكون صعبة جدا.
وكانت هزيمة السبت الرابعة لتشلسي في الدوري هذا الموسم، الا ان الهزائم الثلاث السابقة كانت كلها أمام فرق كبيرة هي ليفربول وأرسنال وتوتنهام.
وخسر تشلسي السبت على رغم افتتاحه التسجيل عبر الدولي الاسباني سيسك فابريغاس، الا ان كريستال بالاس عادل عبر العاجي ويلفريد زاها، وتقدم بعدها بهدف للبلجيكي كريستيان بنتيكي.
وأفاد توتنهام بشكل مثالي من تعثر تشلسي، ففاز على مضيفه بيرنلي 2 - صفر، رافعا رصيده الى 62 نقطة مقابل 69 لتشلسي.
واعتبر مدرب توتنهام الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ان فريقه لايزال منافسا على لقب الدوري الذي أحرزه مرتين، ويغيب عنه منذ 1961.
وقال بوكيتينيو: النقاط الثلاث هائلة بالنسبة إلينا وعلينا ان نؤمن بأننا لانزال ننافس على اللقب.. مضيفا: اعتقد ان الأداء كان رائعا، ليس مذهلا، لكن شديد الاحترافية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي