استاد الدوحة
كاريكاتير

قبل المواجهة القطرية الفلسطينية في دوحة العرب.. البهداري قائد منتخب لن يسقط من حسابات التاريخ

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Tue 11 September 2018
  • 9:48 AM
  • eye 171

كان متواجدا في لقاء منتخب فلسطين الوطني أمام نظيره منتخب قيرغستان الودي الذي أقيم قبل عدة أيام، ولا يعرف ما إذا كان سيشارك عبداللطيف البهداري قائد منتخب الفدائي الفلسطيني أمام نظيره المنتخب القطري في اللقاء الودي الذي سيجمع المنتخبين الشقيقين اليوم بملعب خليفة الدولي في دوحة فلسطين والعرب وذلك في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات أمم آسيا مطلع يناير 2019، وكذلك في الطريق لتنظيم دولة قطر لنهائيات كأس العالم 2022، مونديال كل العرب.

وفي كل الأحوال، ستلقي «استاد الدوحة» الضوء في هذه الزاوية على المدافع الفلسطيني وقائد المنتخب الفلسطيني، المنتخب الذي لن يسقط أبدا من حسابات التاريخ.

 

من هو البهداري؟

أعلى لاعب فلسطيني يخوض مباريات بقميص المنتخب العربي الحبيب، حيث خاض البهداري مع الفدائي 52 مباراة دولية معتمدة من الفيفا، كانت أولاها في 2007 أمام المنتخب العراقي.

ولعب البهداري، وهو مدافع، مع نادي الوحدات الأردني وهو الذي بدأ مسيرته الكروية مع نادي خدمات رفح ثم لعب مع نادي غزة الرياضي ونادي المشاتل ثم عاد إلى خدمات رفح وأعير منه إلى مركز شباب العامري وإلى هلال أريحا ثم انتقل إلى نادي الوحدات وبعدها انتقل إلى نادي الهجر السعودي وانتقل إلى نادي زاخو العراقي ثم إلى شباب الخليل وعاد إلى نادي الوحدات، وكانت محطته قبل الأخيرة مع نادي طلائع الجيش المصري قبل أن ينتقل وحاليا في نادي مركز بلاطة الفلسطيني.

 

أرقام وإحصائيات البهداري مع المنتخب الفدائي

عدد المباريات            52

أساسي                     50

دقائق لعب                4574

الانتصارات               21

التعادلات                  15

الهزائم                     16

الأهداف                   7

صناعة أهداف            2       

أسرع هدف               2:29

ألقاب                       1

مركز ثان                1

التعليقات

مقالات
السابق التالي