استاد الدوحة
كاريكاتير
img
  • د. منيرة ال ثاني
  • Thu 26 January 2017
  • قبل 2 سنة
  • 795

تشتان

كارت وردي ..


* شتان بين منتخب قطر لكرة اليد بقيادة الرئيس أحمد الشعبي جعل من اسم قطر في هذه اللعبة بين كبار المنتخبات العالمية.
شتان بين توظيف فكر التجنيس بالطريق الصحيح الذي خدم اللعبة وبين تجنيس وملايين كرة القدم التي لم نصل لشيء فيها.
هل لدى السيد احمد الشعبي أفكار تعين أهل كرة القدم في صنع شيء يذكر عالميا.
لنعيد مقولة لا جديد يذكر ولا قديم يعاد مع كرة القدم لنجد كل جديد وفخرا لكرة اليد (الف مبروك هذه الإنجازات والافراح).
* شتان بين روح فهود الغرافة بين الإضراب والمطالبة بحقهم المشروع يتبعه الفوز وبين فرق لا تقدم شيئا سواء كان لهم حق او لم يكن لهم ذلك.
* شتان بين ثبات الكثير من الإدارات على مدربيهم مثل السد، الغرافة، السيلية وبين العربي كل شهر يضعون مدربا فنيا لتكون المحصلة (صفر) بلا نتائج وبلا روح (أشباح) في ارض الملعب.
* شتان بين روح الوفاء لدى (خوخي بوعلام) و(رامي فايز) تجاه القلعة العرباوية وبين بعض الشرذمة التي تتخلى عن أنديتها عند الهبوط للدرجة الثانية ليبقوا بلا بصمة تذكر في أندية دوري النجوم، لان الخلل الأكبر في الادارة التي تتعاقد مع مركز هم في غنى عنه.
* شتان بين جماهير الرهيب الرياني الوفية التي حضرت فكان الفوز للرهيب ينتزع المركز الثالث من المنافس المباشر الجيش وبين جماهير تويتر باشاعاتهم في الحسابات الوهمية.
* شتان بين الغرور الذي قتل صاحبه (لخويا) بمدربه ولاعبيه، وبين تواضع الزعيم السدَّاوي في كل المناسبات الداخلية والخارجية، هنا تتضح شخصية البطل (الحقيقي) لا البطل (المزيف) بكل القوانين والاستثناءات.
* شتان بين (حكام) دوري نجوم قطر هذا الموسم ضعف شخصية الى أقصى الحدود وبين (حكام) كان لهم شخصية تحكم المباريات والمدرجات.
* شتان بين موقف ثلاثي الجيش ضد العربي اضافة الى تنقلات عبدالمقصود بين عدد من الاندية من الجيش وبين موقف الزعيم السداوي في إعارة (حمزة الصنهاجي) الواضحة للجيش في البطولة الآسيوية.
* شتان بين روح شباب الوكرة في التعادل غير العادل ضد لخويا وبين محترفي لخويا من (ضرب)، (ركل)، (لكم)، لعدم تقبلهم التعادل من فريق يصارع الهبوط.
في انتظار العقاب الصارم من لجنة الانضباط في حق فريق (أعماه الغرور) يتعاملون بكل تكبر وتعجرف مع جميع فرق الدوري. 


 

التعليقات

Chat (0)التعليقات

مقالات
السابق التالي